-->
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

jeudi 7 février 2019

المسدي: مخلوف تهجّم على الدولة وهدد التونسيين إلا أنه "فوق القانون" لأنه محمي من النهضة

عبّرت فاطمة المسدي النائب عن حركة نداء تونس بمجلس نواب الشعب، عن استغرابها من عدم إيقاف المحامي النهضوي سيف الدين مخلوف بعد تهجمه على اطارات الدولة ورأس السلطة التنفيذية بقرطاج والشعب التونسي واصفا إياهم ب"الزنوس" .

ولفتت المسدّي في تصريح لموقع سكوب انفو اليوم الخميس 7 فيفري 2019، الى ان مخلوف يتمتّع ب"فيتو سياسي نهضوي"وله حماية من الحركة، وفق قولها .

وقالت النائب، ان الحكومة تشنّ اليوم حملة ايقافات تمسّ من حرية التعبير والرأي ،وفق "حسابات سياسية ضيقة " في اطار مخالفة للقانون.

واتهمت حركة النهضة بالضغط على القضاء لتصفية معارضيها لكن هذه المرة بشكل جديد 'مغلف بالإرهاب'، مُعربة عن خوفها من إعادة زرع نظام ديكتاتوري بثوب جديد..

وأوضحت المسدي، انه بان بالكاشف ان القضاء اليوم اصبح بيد النهضة ويعمل لحساب مصلحتها.

وبخصوص التحرك الوطني ل"كشف جرائم الجهاز السرّي للنهضة "، علّقت المسدّي بان اجتماعا سيعقد نهاية هذا الأسبوع الجاري(السبت) لضبط التحركات القادمة، وذلك بعد نجاح الوقفة الاحتجاجية الني نُظمت امس الأربعاء امام وزارة العدل ، تزامنا مع احياء الذكرى السادسة لاغتيال الشهيد شكري بلعيد.

وختمت محدثتنا بالقول، ان كشف الجهاز السري وجرائمها بات هدفا وواجبا وطنيا وجب تعرية جرائمه "مهما كلف الامر" بحسب تعبيرها .

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية