-->
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

samedi 9 juin 2018

فيديو: "نجيب الدزيري" يروي تفاصيل ايقافه ويوجه هذه الرسالة للحكومة وحركة النهضة

أوضح الناشط السياسي نجيب الدزيري ، اليوم الجمعة 9 جوان 2018 ، عقب إستضافته في برنامج ناس نسمة ، تفاصيل حادثة إيقافه من قبل الوحدات الأمنية يوم 5 جوان الجاري ، مؤكدا أن هناك من أعلمه بعملية الإيقاف قبل حدوثها ، مشيرا إلى أن الأمر ''مسرحية معدة و ملفقة من قبل من أوقفوه و الذين نشروا تفاصيل العملية للعموم بصفة مقصودة''، وفق تعبيره.
وقال الدزيري إنه قبل 48 ساعة من إيقافه تلقى إتصالا من صديق أكد له أنه سيتم إيقافه رفقة حافظ قايد السبسي وكمال اللطيف ، وهو ما حدث بالفعل حيث إيقافي من قبل أعوان أمن إثر خروجه من أحد المحلات بتهمة حمل سلاح دون رخصة ، قبل أن يتم نقله إلى منطقة باردو ومن ثم إلى فرقة مكافحة الارهاب بالعوينة أين تم إعلامي بعد ساعات أن السلاح ''لعبة'' وليس في حاجة إلى إذن قانوني .
و أشار الدزيري في معرض حديثه عن تفاصيل عملية الإيقاف ، إلى أن الكلمة الحرة مازالت مهددة بعد ثورة الحرية و الكرامة ، مؤكدا أن إيقافه كان بعد تصريحاته في قناة نسمة بتاريخ 5 جوان 2018، قائلا '' عيب أن يسجن المرء لأراءه بعد مكسب الحرية الذي حققته تونس بعد 14 جانفي'' ، حسب تعبيره.
و أكد الدزيري أنه سيواصل النضال دفاعا عن أرواح 83 ضحية الذين راحوا ضحية سياسات الظلم و التهميش ، قائلا '' إن كانت خدمة قضايا الشعب أجندة فأنا أتبناها و أدافع عنها ''، حسب تصريحه.

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية